ما هي Olymp Trade؟

عندما تقرر تكريس وقتك لتداول الأصول عبر الإنترنت أو جعلها دخلك الرئيسي ، فإن أول شيء عليك القيام به هو اختيار موقع تداول جيد. Olymp Trade هي منصة تداول معاصرة عبر الإنترنت. لقد تطورت بشكل سريع منذ إنشائها في عام 2014 ، حيث تقدم خدمات التداول في الأسواق المالية. تم تطوير المنصة التي يستخدمها المتداولون من قبل كبار الخبراء في الصناعة المالية. لذلك ، تخضع بساطة الواجهة وملاءمتها حتى للمبتدئين. قاعدة العملاء في نمو مستمر وقد وصلت بالفعل إلى 60 مليون مستخدم مسجل. لذلك ، دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما هو Olymp Trade.

ابدأ تداولك الفعال مع Olymp Trade
ابدأ تداولك الفعال مع Olymp Trade

الجوائز

خلال عمله ، تمكن الوسيط من الحصول على 16 جائزة ، بما في ذلك "أفضل منصة متنقلة" ، "أفضل وسيط للاستثمارات" ، "وسيط سريع النمو" ، إلخ.

الوسيط لديه أكثر من 15 جائزة!
الوسيط لديه أكثر من 15 جائزة!

الشراكات

تتعاون Olymp Trade ، بالإضافة إلى أعمالها الأساسية ، مع المنظمات الإنسانية والمتطوعين الموثوق بهم على الأرض لتقديم المساعدة الطارئة لضحايا الكوارث الطبيعية وتنفيذ البرامج الإعلامية والتعليمية. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد الوسيط المجتمعات الضعيفة في التغلب على الفقر وخلق الظروف الملائمة للتنمية الصحية.

الشركات التابعة

تظهر فرصة الحصول على أرباح إضافية للمشاركين النشطين في الشبكات الاجتماعية الذين لديهم العديد من جهات الاتصال والمشتركين. بعد فهم الفوائد التي يوفرها برنامج الإحالة لشركة Olymp Trade Egypt ، سيرغب أي مستخدم في الانضمام إلى هذا البرنامج. يعتمد الدخل بشكل مباشر على عدد المتداولين الذين يجذبهم المشارك. الوسيط Olymp Trade ، الذي يعد برنامجه التابع لـ Kingfin هو أفضل عرض في السوق ، جاهز لدفع ما يصل إلى 60٪ من أرباحه.

تفاصيل الاتصال ودعم العملاء

يتم تقديم دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع متحدثين أصليين لكل متداول:

  • تدعم خدمة العملاء لمنصة التداول 14 لغة ، والتي تتوفر على موقع الوسيط ومحطة التداول. ما عليك سوى فتح مركز المساعدة وطرح سؤالك في الدردشة.
  • تمتلك الشركة صفحات عامة رسمية في الشبكات الاجتماعية ، حيث يمكنك العثور على معلومات مفيدة وضرورية للمتداولين ، وكذلك طرح الأسئلة.
  • يمكنك أيضًا طرح سؤالك على support-en@olymptrade.com والحصول على رد خلال يوم عمل واحد.

يتم توفير الخدمات الموجودة على الموقع وتشغيلها بواسطة Saledo Global LLC ، المسجلة في Kingstown ، سانت فنسنت وجزر غرينادين ، المرخصة بالكامل للعمل بموجب قوانين ذلك البلد.

هناك دائمًا خدمة دعم سريعة
هناك دائمًا خدمة دعم سريعة

تم اعتماد Olymp Trade في مصر من قبل اللجنة المالية الدولية (FinaCom) وهي عضو من الفئة أ. يضمن هذا تغطية تأمينية تصل إلى 20000 يورو لكل معاملة في حالة حل نزاع بين المتداول والوسيط لصالح الأول (وفقًا للشروط التي وضعتها FinaCom). تعمل الشركة بنشاط على تطوير وزيادة جمهور المتداولين. تم اعتماد أوليمبتريد لجودة تنفيذ المعاملات وفقًا للإجراء المعتمد من قبل الخدمة المستقلة Verify My Trade (VMT).

تتم مراقبة أمان المعاملات النقدية المكتملة بواسطة شهادة SSL ، في حالة استلام الأموال من أحد البنوك أو بطاقات الائتمان ، يتم استخدام نظام 3D Secure. لذلك يمكنك التداول بدون خوف!

اعمل مع الوسطاء المعتمدين!
اعمل مع الوسطاء المعتمدين!

خيارات التجارة الأوليمبية

مجموعة متنوعة من الأدوات المالية المشتقة المقدمة تجعل المنصة جذابة. كل متداول لديه أسلوب فريد وطرق تداول مختلفة ومهارات مختلفة. لتلبية احتياجات الجميع ، تقدم Olymp Trade تكييف المنصة وفقًا لرغباتك. هذا يجعل التداول أسهل وأكثر إمتاعًا. جربه واكتشف الآن كيف تعمل Olymp Trade.

أسواق التجارة الأوليمبية

يمكن للمتداولين تداول عقود الوقت المحدد. هذه هي طريقة التداول القياسية عالية / منخفضة. لتحقيق الربح ، تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح بالمكان الذي سيتجه إليه السعر بعد فتح الصفقة.

نوع تداول الفوركس متاح أيضًا على منصة الوسيط. يدفع المتداول عمولة للفتح ، ويعتمد مبلغ الربح أو الخسارة على تغير السعر. لا يوجد حد زمني للصفقة: يتم إغلاقها بأمر من المتداول أو عن طريق إعادة ضبط الرصيد. تستخدم عقود الفوركس برافعة مالية x5 و x10.

الأصول

على منصة Olymp Trade ، ستجد مجموعة كاملة من أصول التداول التي ترضي أي مستخدم من بينها:

  • أزواج العملات
  • عملة مشفرة
  • مخزون
  • المؤشرات
  • السلع ، إلخ. جرب الأصول والأسواق المختلفة!
اختر الأصول الخاصة بك للتداول
اختر الأصول الخاصة بك للتداول

منصة تداول Olymp Trade

طورت الشركة منطقة عمل وظيفية للتجارة. الميزات الرئيسية التي توفرها المنصة:

  • واجهة واضحة وبديهية بصريا
  • أدوات ذات موقع ملائم
  • أدوات التحليل الفني: الرسوم البيانية والمؤشرات المختلفة للتحليل الفني
  • القدرة على عرض أصول متعددة على الشاشة
  • وضع صفقات معلقة في وقت أو سعر معين: سيتم فتح المركز تلقائيًا عند استيفاء الشروط
  • بحث مريح عن الأصول حسب الربحية.
تقييم ملاءمة المنصة
تقييم ملاءمة المنصة

أنواع الحسابات

يمنح الوسيط المستخدمين عدة أنواع من الحسابات:

1. حساب تجريبي مجاني. في الحساب التجريبي ، أنت تعمل في نفس الظروف تمامًا التي يعمل بها المتداولون في الحساب الحقيقي. الحساب التجريبي هو محاكاة للمستثمر. تأكد من استخدام حساب تجريبي على Olymp Trade واحصل على تجربة تداول! على ذلك ، يمكنك تقييم مزايا منصة التداول دون تجديد حسابك ، بمساعدة 10،000 دولار افتراضي.

2. حساب التداول. بعد التسجيل في Olymp Trade Egypt ، ستتلقى معرف التاجر. هذا هو رقم التعريف الفريد الخاص بك على المنصة. حساب التداول هو حساب تتداول فيه العملة وتخزنها. يمكنك ربط عدة حسابات بعملات مختلفة بمعرف واحد. يمكنك فتحه عن طريق إيداع حد أدنى قدره 10 دولارات.

تعد الحسابات المتعددة ميزة تسمح للمتداولين بامتلاك ما يصل إلى 5 حسابات حقيقية مرتبطة في الموقع. أثناء إنشاء الحساب ، ستتمكن من تحديد إحدى العملات المتاحة مثل الدولار الأمريكي أو اليورو أو بعض العملات المحلية. قد يكون أحدهما هو المكان الذي تحتفظ فيه بالأرباح من صفقاتك ، والآخر قد يكون مخصصًا لوضع أو استراتيجية معينة. يرجى ملاحظة أن الحساب في الحسابات المتعددة لا يساوي حساب التداول الخاص بك (معرف المتداول). يمكنك امتلاك حساب تداول واحد فقط (معرف المتداول) ولكن يمكن ربط ما يصل إلى 5 حسابات حقيقية مختلفة به لتخزين أموالك.

سطح المكتب

لبدء التداول ، لا تحتاج إلى تنزيل التطبيق للكمبيوتر الشخصي ، فالأداة متاحة في إصدار الويب. منصة التداول هي المساحة التي يقضي فيها المتداول كل وقت عمله تقريبًا. هنا يمكنك مراقبة وضع السوق بأصل معين ، وكذلك عقد الصفقات عن طريق شراء الخيارات الثنائية.

) غيغابايت. ) لدى Olymp Trade محطة ذات تصميم خاص بها ، والتي تستحق اهتمام المتداولين.

موبايل

تم تطوير التطبيق لنظامي iOS و Android.

مع تطبيق الهاتف المحمول ، ستكون صفقاتك دائمًا في متناول اليد!
مع تطبيق الهاتف المحمول ، ستكون صفقاتك دائمًا في متناول اليد!

يكرر واجهة الويب الطرفية مع بعض التغييرات. على سبيل المثال ، عندما تستخدم التداول عبر الهاتف المحمول على هاتف ذكي ، لا يمكنك تعيين صفقات معلقة. بالإضافة إلى التكهنات ، تحتوي محطة تطبيقات الهاتف المحمول على واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك إعداد ملف تعريف وتغيير الحالة والتواصل مع الدعم واستخدام التحليلات والتعلم. يتم تأكيد ملاءمة واحترافية المنصة من قبل أولئك الذين اختاروا هذا الوسيط.

شروط وأحكام Olymp Trade

يمكن الاطلاع على الشروط والأحكام الكاملة على موقع الوسيط من خلال النقر على الرابط في هذه المقالة. هذه مجموعة قياسية من الحقوق والالتزامات للأطراف. أهم الشروط للمتداولين ، سننظر فيها أدناه.

العمولات والرسوم

تقوم الشركة بتعويض جميع تكاليف الإيداع وسحب الأموال من الحساب من تلقاء نفسها. لا توجد عمولة لخدمة وصيانة الحساب.

إذا لم يقم العميل خلال 180 يومًا بإجراء عمليات تداول (معاملات) على حساب حقيقي و / أو لم يكن لديه عمليات غير تجارية لتجديد / سحب الأموال ، فإن رسوم الخدمة (رسوم الاشتراك) بمبلغ 10 دولارات أمريكية (عشرة دولارات أمريكية) دولار) من حسابه شهريا او ما يعادل هذا المبلغ بعملة الحساب. القاعدة منصوص عليها في اللوائح الخاصة بالعمليات غير التجارية وسياسة KYC / AML.

في معظم الحالات ، لا توجد رسوم لسحب الأموال من منصة Olymp Trade مصر. شروط أخذ العمولة هي استخدام حساب في USDT واستخدام حساب لإيداع الأموال وسحبها دون إجراء معاملات.

الرموز الترويجية

إحدى الخدمات المتميزة التي تقدمها Olymp Trade لمتداوليها هي الوصول إلى العديد من المكافآت.

مكافأة التداول هي المبلغ الذي يمنحك الوسيط لإضافته إلى حسابك الحقيقي ، والذي يمكنك التداول به. هناك عدة أنواع من المكافآت ، ولكن أبرزها المكافآت الترحيبية ومكافآت الإيداع والمكافآت المتكررة.

لتلقي مكافأة ، تحتاج إلى إدخال رمز ترويجي عند تجديد حسابك. هناك عدة طرق للحصول على رمز ترويجي.

  • ابحث عن رمز ترويجي على المنصة. افتح "Top up" ← "Promo code".
  • احصل على الرمز الترويجي كمكافأة للنجاح في مسار المتداول. The Trader's Way هو برنامج ولاء. أنت تتداول على المنصة بحساب حقيقي ، وتجمع XP (نقاط خبرة) وتحصل على مكافآت مقابل ذلك.
  • تابع التحديثات في المجتمعات الرسمية على الشبكات الاجتماعية: في بعض الأحيان يتم الإعلان عن الرموز الترويجية هناك.

خيارات الإيداع

يمكنك اختيار الطريقة المناسبة لك ، من بينها:

  • البنك وبطاقة الائتمان
  • أنظمة الدفع الإلكترونية 
  • العملات المشفرة (Bitcoin و Tether (trc-20) و Ethereum)

للإيداع:

  • حدد الحساب الذي تريد تعبئة رصيده.
  • انقر على "المدفوعات" ← "تعبئة الرصيد".
  • حدد مبلغ التزويد.
  • حدد إحدى طرق الدفع المتاحة من القائمة المنسدلة.
  • اتبع التعليمات لإكمال العملية.

خيارات السحب

تذكر أنه لا يمكنك سحب الأموال إلا إلى المصدر الذي قمت بتجديد حسابك منه.

لا تدفع عمولات إضافية ، اعمل مع أفضل الوسطاء!
لا تدفع عمولات إضافية ، اعمل مع أفضل الوسطاء!

الموارد التي تقدمها Olymp Trade

بالإضافة إلى وظيفته الرئيسية - التداول ، يمنح الوسيط المستخدمين والفرص وأدوات التداول الأخرى ، وهذا مفيد لأي متداول ويجعل التداول أكثر كفاءة ، نظرًا لأن جميع المعلومات الضرورية تكون دائمًا في متناول يدك على منصة واحدة.

التحليلات

يوفر الوسيط لجميع عملائه الاستخدام المجاني للتحليلات. يحتوي هذا القسم على:

  • التقويم الاقتصادي.
  • إشارات التداول.
  • التحليل الفني.
  • مراجعة السوق.
  • التقلب.

التعليم

بشكل منفصل ، نلاحظ أن دار الوساطة في OlympTarde تدور حول تنمية مستثمر محترف من تاجر مبتدئ. للقيام بذلك ، أنشأ قسم "التدريب" ، حيث يمكنك التعرف على الأقسام الفرعية التالية:

  • دروس الفيديو.
  • الدورات؛
  • استراتيجيات التداول.
  • ندوات عبر الإنترنت.

يمكن إصلاح جميع المعارف المكتسبة في حساب التدريب على الفور!

التحليل الفني

يسمح هذا القسم من التحليلات للمتداول ، من خلال الخدمات الرسومية ، بالتنبؤ بسعر الأصل من منظور عالمي ، وتحسين نتيجة التداول بشكل عام. على وجه الخصوص ، يسمح لك باختيار:

  • نوع عرض السعر (الرسم البياني).
  • الإطار الزمني؛
  • المؤشرات.
  • تطبيق الأشعة.
  • بناء أشكال مختلفة.
استخدم التحليل الفني لصفقات ناجحة!
استخدم التحليل الفني لصفقات ناجحة!

التحليل الأساسي

راقب دائمًا التقويم للبيانات الإخبارية الاقتصادية المهمة. يتم تقديمه على Olymp Trade من خلال الخدمة المعروفة.

نحن مهتمون بأخبار الاقتصاد الكلي المهمة بشكل استثنائي والتي تتميز بثلاثة اتجاهات صعودية. يظهر الوسيط مثل هذه الأخبار فقط. على اليسار سيكون هناك وقت البيان الصحفي ، ثم رمز العملة في المنتصف - اسمه ، ثم القيمة الفعلية ، والتنبؤ ، والقيمة السابقة.

يقدم خبراء السوق المالية من موظفي Olymp Trade تحليلات لمدة أسبوع. على وجه الخصوص ، يقومون بتحليل خلفية الأخبار للأصول الأكثر شيوعًا.

إدارة الأموال

يمكنك العثور على معلومات حول إدارة الأموال في مدونة الوسيط على الموقع. يتيح لك نظام إدارة الأموال المدروس جيدًا الحفاظ على التوازن في ظروف التقلب الشديد في السوق وعدم اليقين ، وتقليل المخاطر وزيادة الأرباح. سوف تتعلم مجانًا ما هي الاستراتيجيات والأمثلة على استخدامها ، وقواعد إدارة المخاطر للمبتدئين ، وكيفية استخدام وقف الخسارة وجني الأرباح ، وما إلى ذلك.

نصائح التداول

في قسم إدارة الأموال ، ستجد جميع المواد اللازمة للتعلم والبدء في تطبيق القواعد البسيطة والحيوية لإدارة المخاطر ، وهي:

  • تحديد المبلغ الذي تريد استثماره
  • تحديد أولوياتك وأهدافك بوضوح
  • تطوير استراتيجية تداول سوف تتبعها
  • لديك صندوق احتياطي
  • لا تخافوا من المخاطرة وابقوا هادئين.

الأسهم

سوق الأوراق المالية هو مجال رائع للمتداولين لاستكشافه والربح منه. باستخدام المواد المكثفة من القسم ، ستتعلم:

كيف تعمل أسواق الأسهم

  • كيفية قراءة الرسوم البيانية وتفسير بيانات السوق
  • استراتيجيات ونصائح للتداول الفعال في سوق الأسهم
  • ما هي الأسهم الأفضل الاستثمار فيها الآن وكيفية الحصول على أقصى ربح

اتبع الرابط وقم بالتسجيل وستتمكن من الوصول إلى مدونة Olymp Trade بجميع المعلومات ومقاطع الفيديو والمقالات.

التشفير

يمكنك أيضًا التعرف على أصل جديد نسبيًا وطرق كسب المال منه. بعد التسجيل ، ستتمكن من دراسة موضوعات مثل: "دليل المتداول السريع لشروط التشفير" ، "ما هو تداول العملات المشفرة بفروة الرأس؟" وأكثر بكثير.

الفوركس

تعليم الفوركس المجاني هو ما يبحث عنه المتداولون المبتدئون عادة. لا عجب أن الفوركس هو عنصر أساسي في السوق المالية العالمية وهذا هو بالضبط المكان الذي يبدأ فيه الناس رحلة التداول الخاصة بهم. هذا القسم من المدونة الرسمية هو مصدر مثالي ومجاني لتعليم الفوركس. ستجد في المدونة أيضًا آخر أخبار الفوركس التي ستساعدك على فهم الوضع الحالي في السوق.

الأخبار

يتضمن قسم أخبار أوليمب في المدونة ما يلي:

  • إصدار أو تحديث ميزات النظام الأساسي الجديدة
  • الأخبار المتعلقة بالأحداث المنظمة أو المؤثرة على الشركة
  • البطولات المخططة والمستمرة
  • الرموز الترويجية والمكافآت التي يمكن العثور عليها فقط في المدونة
  • المسابقات التي يتم تنظيمها على الشبكات الاجتماعية لـ Olymp Trade وعلى المنصة نفسها

المجتمع

يعد وسيط Olymp Trade عبر الإنترنت أكثر من مجرد منصة تداول. أنت أكثر من مجرد تاجر. نحن جميعًا أعضاء في المجتمع الكبير ولدينا الكثير لنشاركه. على وجه الخصوص ، سوف تتعلم:

  • أخطاء وأعطال التداول لمساعدتك على تجنب الأخطاء واتخاذ قرارات تداول أكثر ذكاءً
  • استراتيجيات التداول الأكثر فعالية وكيف استخدمها المتداولون الناجحون
  • معرفة مباشرة ونصائح تداول مفيدة حول الأدوات والأصول ، وإدارة الأموال ، وأفضل وقت للتداول ، وما إلى ذلك.
  • كيف تبدأ التداول واتخاذ الخطوات الأولى

التعليمات

في قسم التدريب ، بالطبع ، يوجد عمود به أسئلة متكررة. يمكنك دائمًا الذهاب إلى هناك للحصول على المساعدة. إنه يغطي قضايا مثل ، على سبيل المثال: كيفية التداول على Olymp Trade ، وما هي الرافعة المالية ، وكيفية استخدام تطبيق الهاتف المحمول ، وما إلى ذلك.

تسجيل Olymp Trade في مصر

لذلك ، من أجل التسجيل ، تحتاج إلى اتباع الرابط وملء المعلومات القياسية عنك. هذا عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور جيدة.

سجل الآن وابدأ التداول مع Olymp Trade!
سجل الآن وابدأ التداول مع Olymp Trade!

لماذا التسجيل في Olymp Trade؟

بعد التسجيل في Olymp Trade ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى جميع أقسام المجتمع والمنصة والمدونة والتدريب والتحليلات ومحطة التداول نفسها. إنه مجاني ولا يستغرق أكثر من بضع دقائق. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب منك القيام بأي شيء ، وتجربة حساب تجريبي ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك فتح حساب تداول في أي وقت.

يمكن تسجيل الدخول إلى منصة التداول بعد إدخال تسجيل الدخول إلى Olymp Trade وكلمة المرور. يمكن للمستخدمين المسجلين الوصول ليس فقط إلى الحساب الشخصي ، ولكن أيضًا إلى التدريب والتحليلات.

التسجيل من جهاز الكمبيوتر

لفتح حساب ، ما عليك سوى اختيار العملة وتأكيد بريدك الإلكتروني ، أو تسجيل الدخول عبر Apple أو Facebook أو Google.

التسجيل من الهاتف

لا تختلف شروط التداول ووظائف إصدار الهاتف المحمول للمنصة عن محطة الويب. كما يمكن التسجيل من خلال التطبيق دون زيارة الموقع الرسمي للشركة. عملية التسجيل مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها سابقًا.

مزايا وعيوب Olymp Trade

يجمع هذا الوسيط عددًا كبيرًا من المزايا والأدوات للتداول المنتج. يعد العمل مع هذا الوسيط مناسبًا لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. تتيح لك منصة الاستثمار في Olymp Trade العمل مع الحسابات التجريبية والحقيقية ، ولديها أيضًا عدد كبير من الأدوات لتحليل وتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك وتنفيذها الناجح اللاحق.

من المزايا المهمة للمتداولين الجدد الحد الأدنى للإيداع البالغ 10 دولارات ، والذي يسمح لك بالتداول بأقل مستوى من المخاطرة. هذه أيضًا فرصة رائعة لممارسة تداول الفوركس وعدم الخوف من خسارة الكثير من المال. طور الوسيط منصته الخاصة التي تعمل بسلاسة ويمكن توسيعها بميزات جديدة. نظرًا لتطورنا الخاص ، أصبح من الأسهل والأسرع إجراء التغييرات والتصحيحات وتنفيذ العمل الفني. هذا يجعل Olymp Trade أكثر تنافسية بين عدد كبير من الوسطاء الذين يقدمون هذا النوع من الخدمة. وتحصل على تداول بسيط وفعال!

من بين أوجه القصور في النظام الأساسي ، نلاحظ إمكانية العمل بنوع واحد فقط من الخيارات (الكلاسيكية).

نحن نعمل في جميع أنحاء العالم!
نحن نعمل في جميع أنحاء العالم!

الأسئلة الشائعة حول Olymp Trade

هل أوليمب تريد قمار؟

لا ، هذا سوق. هذا ليس كازينو أو ساحة لعب. يجب أن تأخذ التداول بجدية وتفهم المخاطر.

نعم ، إنها منصة مجانية. لا تدفع عمولات مقابل الاحتفاظ بحساب أو إيداع أو سحب الأموال.

نعم ، طالما أن هذا الوسيط منظم من قبل FinaCom وجميع المعاملات المالية الضرورية على المنصة محمية.

نعم يحق للشركة مزاولة نشاطها في دول التواجد.

نعم ، كل هذا يتوقف على معرفتك ومهاراتك في التداول. بالطبع ، التاجر هو مهنة وغالبًا ما يكون الشكل الرئيسي للدخل للعديد من الذين اختاروا هذه المهنة.

نعم ، هذه المنصة مناسبة للمبتدئين ، حيث ستحصل على تدريب أساسي بلغة بسيطة ، والحد الأدنى للإيداع 10 دولارات فقط ، وحساب تجريبي للتعلم.

اختر هذا الوسيط لبدء التداول المريح. ابدأ رحلة التداول الخاصة بك بمبلغ 10 دولارات فقط!

نعم ، جميع المعاملات مشفرة.

اعتبارًا من اليوم ، الحد الأدنى للمبلغ هو 10 دولارات ، والحد الأقصى للمبلغ غير محدود.

تحذير المخاطر العامة:
تحمل الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع درجة عالية من المخاطر ويمكن أن تؤدي لخسارتك لجميع أموالك. يجب عدم استثمار الأموال التي لا تستطيع تحمل خسارتها