1    

كيفية تحميل تطبيق جوال IQ Option

يعد استخدام منصات التداول بالنسبة للعديد من المستثمرين والمتداولين، التي يوفرها الوسطاء، جزءا لا يتجزأ من العمل. تجذب الراحة والودائع الصغيرة المزيد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم كل يوم.

يقوم مطورو منصات التداول بكل ما هو ممكن حتى يتمكن المستخدم من التداول بشكل مريح، وبالتالي، كقاعدة عامة،، تكون جميع الأدوات دائما في متناول اليد. ولكن ماذا لو كان المستثمر لا يمكن أن يأخذ جهاز الكمبيوتر الخاص به معه في رحلة والحفاظ على فتح الصفقات بينما كان في إجازة?

في الواقع، كل شيء أبسط مما قد يبدو، لأنه كلما زاد عدد العروض التي يقدمها موقع الوسيط عبر الإنترنت، زاد الطلب عليه. لذلك أصبح من الممكن تثبيت منصة تداول على الهاتف الذكي للمستخدم بحيث تكون المحفظة دائما في متناول اليد.

منصة تداول IQ Option
منصة تداول IQ Option

في الوقت الحالي، تعد المنصات التي تحتوي على تطبيقات الهاتف المحمول أكثر شيوعا، لأنها توفر وصولا غير محدود، للمستثمرين والمتداولين إلى التداول. واحدة من هذه وسيط على الانترنت هو IQ Option. تم ترخيص هذا الوسيط في السوق منذ عام 2014 وهو معروف للعديد من المتداولين. يقدم IQ Option العمل باستخدام أكثر من 300 الأصول، والتي تقوم على تداول عقود الفروقات، وكذلك في ترسانة الموقع، وهناك تداول الخيارات الثنائية.

أدى إنشاء تطبيق الهاتف إلى زيادة شعبية منصة التداول، وجذب المزيد من المستخدمين. بعد كل شيء، لا يتيح التطبيق الوصول إلى محفظة المستثمر فحسب، بل يسمح لك باستخدام جميع وظائف الموقع. على وجه الخصوص، يمكن للمستخدم إعداد إشعارات مختلفة في الإعدادات ويكون على دراية بالأحداث المتعلقة بالأصول التي تهمه، دون حتى فتح التطبيق.

تطبيق جوال  IQ Option
تطبيق جوال IQ Option

ما هو تطبيق جوال IQ Option؟

يوفر IQ Option تحميل مجاني التطبيق المحمول الذي يسمح للمستثمرين والمتداولين أن يكون الوصول غير المحدود إلى الصفقات باستخدام Android أو IOS الهاتف الذكي. يمكنك تحميل التطبيق على الهاتف الذكي للمستخدم مجانا، مما يجعل المنصة الأساسي أكثر سهول

كرر تطبيق الجوال المحمول تماما جميع وظائف منصة التداول وحتى يكملها، على سبيل المثال، مع الإخطار.

يجعل التصميم المتناغم للتطبيق عمل المستخدم أكثر متعة، كما يجعل من الممكن فهم الوظيفة بسرعة. وقد بذل المطورون قصارى جهدهم لتكرار واجهة محطة التداول، وهذا يسمح للمستثمرين والمتداولين الذين يستخدمون IQ Option لفترة طويلة لا تعتاد على وظيفة جديدة، ولكن لفهم على الفور التطبيق وبدء التداول.

ولكن إذا أولا وقبل كل شيء بدأ المتداولون المبتدئ أولا وقبل كل شيء العمل مع تطبيق الجوال، فلا داعي للقلق. يتيح تطبيق الجوال استخدام حساب تجريبي، بفضل هذه الوظيفة، يمكن للمبتدئين في التداول اكتساب الخبرة اللازمة وإتقان العمل في التطبيق دون تجاوز الإطار الزمني الذي يحتاجه.

اتقان التداول في وتيرة الخاصة بك يعطي المستخدم ميزة في التداول في المستقبل. هذا العامل هو أولوية للمبتدئين، لأن التداول يحمل بعض المخاطر، في حين أن الإعداد الجيد يسمح لك بتأمين عملك مع سوق الأصول المختلفة.

تطبيق جوال IQ Option يوفر الأمن وخيارات واسعة من الأصول
تطبيق جوال IQ Option يوفر الأمن وخيارات واسعة من الأصول

واجهة

لإجراء تداول ناجح، فإن نوع الواجهة ليس مهما، ولكن ملاءمته، على العكس من ذلك، يمكن أن تساعد في تجنب فقدان الأموال. بعد تحميل تطبيق جوال IQ Option، يجب على المستثمرين أو المتداولين التأكد من التطبيق العملي للواجهة، على سبيل المثال، الترتيب المثالي للوظائف حتى لا تفتح عن طريق الخطأ أو إغلاق معاملة لا لزوم لها.

أيضا، لا يتم تحميل واجهة تطبيق جوال IQ Option مع لوحة الألوان، والتي لن تؤدي إلى التعب البصري السريع، وليس هناك حاجة لوقف التداول. هذه الفروق الدقيقة والتفاصيل الصغيرة لا شعوريا تجعل عمل المستثمر أو المتداول أكثر عملية وملاءمة.

استخدم الحساب التجريبي في تطبيق الجوال
استخدم الحساب التجريبي في تطبيق الجوال

الوظائف

تسمح لك جميع الوظائف بتبسيط العمل مع المنصة الأساسي وجعله مناسبا قدر الإمكان.

يمكن للمستخدم تتبع صفقاته من خلال التطبيق، حتى تلك التي فتحها باستخدام الكمبيوتر، حيث تتم مزامنة تطبيق الجوال والتطبيق في الهاتف الذكي للمستثمر.

واجهة الوظائف هي واضحة تماما أيضا ويسمح لك لمعرفة ذلك دون صعوبة كبيرة.

عندما يريد المستخدم تحديد الأصل المطلوب، يحتاج إلى فتح الجهاز في التطبيق والعثور على علامة الجمع. عند استخدام هذه الوظيفة، تظهر قائمة بجميع الأدوات الممكنة، والتي بفضلها يتم تنفيذ التداول.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك القائمة في التطبيق التبديل بسهولة بين الأصول المحددة من قبل المستخدم. يتم عرضها في الجزء العلوي من الشاشة.

على الجانب الأيمن من القائمة هناك لوحة حيث يشير المستثمر مبلغ الصفقة، ونوع السعر ومقدار الرافعة المالية. أسفل المتداول يمكن أن نرى"شراء "و" بيع " أزرار.

يتم فتح صفقة لشراء عندما يكون هناك فرصة أن السعر سيرتفع، وبيع إذا انخفض السعر. لا تختلف هذه الوظائف عن الأزرار النمطية لفتح صفقة على الصفحة الرئيسية للمنصة.

في الجزء السفلي من الشاشة هناك وظائف لاستخدام التحليل الفني لحركة السعر. مثل:

أدوات الرسم والمؤشرات. أنها تساعد المستخدم أثناء التداول.

عرض الرسم البياني. يختار المستثمر نوع الرسم البياني الذي اعتاد العمل معه على النظام الأساسي السابق أو اختيار الأكثر ملاءمة

الإطار الزمني. الإطار الزمني الذي يتم فيه عرض الشموع على الرسم البياني

الخصائص

واحدة من السمات الرئيسية هو أنه يمكنك تحميل تطبيق جوال IQ Option باستخدام الهواتف الذكية تشغيل بعض البرامج الأكثر شعبية. هذا يجعل التطبيق يمكن الوصول إليه بسهولة في بلدان مختلفة، في جميع أنحاء العالم.

ومن الجدير بالذكر أيضا أن المنصة قد ترجمت إلى العديد من اللغات، بما في ذلك: الإنجليزية والإيطالية والكورية والبرتغالية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإندونيسية والتايلاندية والصينية والفيتنامية.

ويمكن أن يذكر سهولة وشمولية واجهة باعتبارها سمة من سمات المحطة على تطبيق جوال IQ Option أيضا. بعد كل شيء، تم تصميم التطبيق في الأصل لتوسيع القدرة على فتح الصفقات في أي وقت، في إجازة أو أثناء السفر عن طريق النقل. وكذلك مراقبة تقدم المعاملات المفتوحة بالفعل، لأنه، كما تعلم، هناك وقت في السوق يزداد فيه تقلب الأصول، مما يؤثر بشكل كبير على حركة السعر.

استخدم الحساب التجريبي في تطبيق الجوال
استخدم الحساب التجريبي في تطبيق الجوال

كيف وأين لتحميل تطبيق جوال IQ Option؟

أفضل جزء لاستخدام تطبيق جوال IQ Option هو أنه يمكن تثبيتها بسهولة على الهواتف الذكية مع برامج مثل Android وiOS.

يمكن للمستخدم تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك مجانا في AppStore أو PlayStore، اعتمادا على البرامج المثبتة على الهاتف الذكي، فمن الممكن أيضا لتثبيت التطبيق باستخدام موقع IQ Option الرسمي. على الموقع، في اللوحة العلوية، تحتاج إلى التمرير فوق علامة التبويب "للمتداولين"، وتحديد "تحميل التطبيق" من القائمة. سيتم فتح علامة تبويب تسمح لك بتحديد نوع الجهاز، وبفضل زر الارتباط، يمكن للمستخدم تثبيت الإصدار المطلوب من التطبيق.

متطلبات نظام Android

يجب أن يتوافق نظام التشغيل مع Android 5.1 وما فوق، ويجب أن تكون مساحة القرص الثابت المطلوبة 74 ميغابايت على الأقل لهواتف Android.

يوفر IQ Option انسحابا سريعا
يوفر IQ Option انسحابا سريعا

متطلبات نظام iOS

للهواتف الذكية مع برنامج iOS، وهناك حاجة إلى إصدار نظام التشغيل على الأقل iOS 12.1 وجميع التحديثات اللاحقة، مطلوب نفس القدر من المساحة على القرص الثابت كما للهواتف الذكية على نظام Android.

إذا تم استيفاء جميع متطلبات النظام للهاتف الذكي، فسيتم إكمال عملية التنزيل بسرعة ودون أي مشاكل.

كيفية تثبيت تطبيق جوال IQ Option؟

بعد تحميل برنامج IQ option إلى الهاتف الذكي للمستخدم، ويجب عليه أن يحتاج فقط للعثور عليه في قائمة التطبيقات وفتحه. ثم تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق إدخال عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم وإدخال كلمة المرور أيضا

كيفية استخدام تطبيق IQ Option على الهاتف الذكي؟

يحتاج المستخدم إلى تحديد ما إذا كان يريد بدء التداول على الفور أو وضع استراتيجية التداول الخاصة به لمزيد من العمل مع التطبيق . للقيام بذلك، تحتاج إلى تحديد الحساب المطلوب في المحطة (حقيقي أو تدريب). يسمح الحساب الحقيقي للمستخدم بالمشاركة في المعاملات الحقيقية باستخدام الإيداع. يسمح لك حساب التدريب (التوضيحي) بوضع استراتيجيات على نسخة كاملة من المحطة بأموال وهمية، والتي يتم توفيرها مجانا من قبل وسيط عبر الإنترنت.

تطبيق IQ Option للهواتف الذكية
تطبيق IQ Option للهواتف الذكية

للبدء في استخدام حساب حقيقي، يحتاج المستخدم إلى تقديم وديعة، يشتهر IQ Option واحد من أصغر الحد الأدنى من الودائع لبدء التداول. إلى حد ما، هذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين، حيث يمكنك إجراء استثمارات صغيرة، ثم زيادة الإيداع مباشرة عن طريق التداول.

يمكن للمستخدم تجديد الحساب عن طريق تحديد علامة التبويب "إيداع". يتم تجديد الأموال باستخدام البطاقات المصرفية والتحويلات. من الممكن سحب الأموال فقط بعد اجتياز التحقق من أجل تأمين معاملة أموال المستخدم قدر الإمكان.

 يجعل تطبيق جوال IQ Option من الممكن لتبسيط التداول اليومي للمستخدمين، ويحاول أيضا لجعلها مريحة وعملية قدر الإمكان. العديد من المستثمرين والتجار في جميع أنحاء العالم بالفعل استخدام تطبيق IQ Option للهواتف الذكية وراضون عن أدائها.

تحذير المخاطر العامة:
تحمل الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع درجة عالية من المخاطر ويمكن أن تؤدي لخسارتك لجميع أموالك. يجب عدم استثمار الأموال التي لا تستطيع تحمل خسارتها