يعد إيداع الأموال وسحبها نقطة مهمة لعميل المنصة. بناء على هذه الحقائق، يمكن تحديد مدى موثوقية وكفاءة الوسيط وما إذا كان يمكن الوثوق به عند التداول على المنصة التي يوفرها.

يقدم IQ Option العقود الفروقات والخيارات الثنائية التداول لمستخدميها. تقدم منصة التداول خدماتها منذ عام 2014 ولا تزال ذات جودة عالية. يدرك المتداولون من جميع أنحاء العالم الجودة والموثوقية التي توفرها هذه المنصة.

كيفية تقديم إيداع على IQ Option؟

حتى لا يواجه عميل المنصة أي صعوبة قبل البدء في التداول بشكل حقيقي ، يمكنك اتباع النقاط المدرجة أدناه:

انتقل إلى صفحة تسجيل IQ Option

أدخل البيانات المطلوبة ، وأنشئ كلمة مرور واقبل اتفاقية المستخدم

انتقل من خلال التحقق على حسابك

حدد في قائمة حسابك الشخصي: "إعادة شحن حسابك"

تحديد طريقة ملائمة لإيداع الأموال (البطاقات المصرفية وأنظمة المعاملات الإلكترونية وبطاقات الخصم وغيرها)

تحديد مبلغ الإيداع وتأكيد إيداع الحساب

انتظر حتى تكون الأموال في الحساب، والتي لن تستغرق وقتا طويلا

التسجيل في IQ Option
التسجيل في IQ Option

الحد الأدنى للإيداع

يحظى IQ Option بشعبي كبير بين مبتدئين التداول على حد سواء المتداولين والمستثمرين ، فإنهم يمكن أن تدفع مبلغ الإيداع الأولي. لبدء العمل على المنصة، يحتاج العميل إلى إيداع 10$ فقط ، وبعد ذلك يمكنه الاستمتاع بالتداول.

يسمح مبلغ صغير من الاستثمار الأول للأموال لأي مستخدم على الإطلاق بتجربة نفسه في تداول العقود الفروقات أو الخيارات الثنائية. في تداول العقود الفروقات، يمكنك استخدام العديد من الأصول، مثل أزواج العملات والأسهم والعملات الرقمية وغيرها. ولكن من الجدير بالذكر أيضا أن المزيد من الأموال يمكن أن تودع على IQ Option، وارتفاع مبلغ الربح من التداول، لأن سوف تزيد حجم المبلغ لفتح الصفقة.

فتح حساب
فتح حساب

طرق الإيداع

عندما يختار المستخدم وظيفة في حسابه الشخصي: "حساب الإيداع " ، تفتح المنصة علامة تبويب حيث يمكنك اختيار الطريقة الأكثر ملاءمة لإيداع الأموال على IQ Option. من بينها، يمكن للعميل اختيار الطريقة الأنسب لنفسه ، من تلقاء نفسه:

حوالة مصرفية

الإيداع من خلال أنظمة الدفع الإلكترونية

محافظ إلكترونية

تحتوي كل طريقة من الطرق المقدمة على مكونات مختلفة، اعتمادا على بلد عميل النظام الأساسي.

يشمل التحويل المصرفي تجديد الإيداع من الحساب المصرفي للعميل. عادة ما تستغرق هذه المعاملات وقتا أطول من الخيارات الأخرى المتاحة، ولكنها أكثر أمانا مع ذلك

وتشمل أنظمة الدفع الإلكترونية استخدام ليس فقط الأكثر شعبية Visa أو Mastercard، والتي تستخدم على نطاق واسع في جميع البلدان، ولكن أيضا أنظمة الدفع المعروفة مثل Neteller. تحظى التحويلات المالية من هذه الأنظمة بشعبية لدى عملاء المنصة ولديها سرعة عالية. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين في بعض البلدان أيضا استخدام وظيفة Sofort/Klarna

لإيداع الأموال إلى IQ Option، يمكن للمستخدمين استخدام المحافظ الإلكترونية مثل

  • Skrill
  • Neteller
  • WebMoney
  • PerfectMoney
  • AdvCash

ومن المهم أن نلاحظ أن لا تتقاضى IQ Option عمولة لإيداع حساب، والتي يمكن اعتبارها ميزة جيدة للمستخدم. ولكن هذا لا يعني أن النظام الذي يقوم المتداول من خلاله بإيداع الأموال ليس له عمولته الخاصة ، لذلك يجب على العميل التحقق من ذلك بنفسه.

تجديد الحساب
تجديد الحساب

ما مدى سرعة الأموال القادمة؟

للسماح لعملائهم ببدء التداول في أي وقت، حاول المطورون توفير القدرة على إيداع الأموال بسرعة. يتم إيداع الأموال في الحساب في غضون دقيقتين في معظم الحالات، ولكن في بعض الأحيان قد تستغرق المعاملة ما يصل إلى نصف ساعة.

إذا قام العميل بإدخال معلوماته الشخصية دون أخطاء، فلن تكون هناك مشاكل.

تعليمات لسحب الأموال.

كيفية سحب المال من IQ Option؟ ليست سحب الأموال من IQ Option صعبة على الإطلاق:

يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب عميل النظام الأساسي

التقدم بطلب للانسحاب

يجب على المستخدم تقديم:

مبلغ المال الذي تريد سحبه من الحساب

أين تسحب الأموال

تأكيد الانسحاب

الحد الأدنى لمبلغ السحب للطرق العادية على المنصة هو 2$.

ما طرق الدفع لاستخدام؟

تجدر الإشارة إلى أن طرق السحب المقدمة ستعتمد على كيفية قيام العميل بإيداع الحساب. إذا استخدم العميل البطاقة، فيمكنه سحب نفس الأموال التي تم إيداعها في آخر 90 يوما. بقية المبلغ وهو الربح من التداول، يمكن للعميل الحصول على محفظة إلكترونية أو الانسحاب إلى حساب مصرفي.

في حالة قيام المستخدم بإيداع أموال على IQ Option باستخدام محفظة إلكترونية ، يمكنه سحب الأرباح فقط إلى نفس المحفظة.

كيف بسرعة سوف أتلقى أموالي؟

 يجب على المستخدم انتظار تأكيد الطلب من قبل النظام بعد تأكيد المعاملة، وعادة ما تستغرق هذه العملية من 1 إلى 3 أيام. ومن الجدير بالذكر أنه بعد تأكيد الطلب أيضا، يجب على المنصة الذي يتم فيه إرسال المبلغ أيضا تأكيد المعاملة.

إذا واجه المستخدم أي صعوبات، يمكنه دائما الاتصال بخدمة الدعم على مدار الساعة والحصول على استجابة فورية.

سحب المال من IQ Option سيكون أسرع من خلال المحافظ الإلكترونية. عادة ما يتم إجراء هذه المعاملات في يوم طلب السحب، إذا تم استلامها خلال ساعات العمل.

التحقق: كيفية تمرير التحقق من الحساب؟

التحقق هو عملية قياسية لجميع منصات التداول، والتي تسمح لك أيضا بضمان أمان المعلومات الشخصية للمستخدم، بالإضافة إلى الأموال التي تخزنها في حسابك.

من أجل تمرير التحقق، يجب على المستخدم تسجيل الدخول إلى حساب IQ Option والذهاب إلى عنصر القائمة المطلوب. بعد ذلك، يجب على العميل الوفاء بالتناوب جميع النقاط المقترحة من قبل النظام.

تأكيد عنوان البريد الإلكتروني، وإدخال الرمز المستلم عبر البريد الإلكتروني في حقل خاص

التحقق من رقم الهاتف

املأ الحقول بالمعلومات الشخصية للمستخدم

تحميل المستندات التي تثبت هوية العميل

كيفية التداول بشكل فعال مع وسيط؟

سر التداول الفعال يكمن في إعداد ومهارة التاجر. في معظم الحالات، الخبراء في عالم التداول هم أشخاص يدرسون مواد تعليمية مختلفة ويتعلمون تدريجيا التداول.

يحظى IQ Option بشعبي كبير بين مبتدئين التداول ويحتوي على الكثير من المعلومات التعليمية للمبتدئين، مثل دروس الفيديو والمواد المختلفة.

حساب تجريبي

الحساب التجريبي هو نسخة كاملة من المحطة، تظهر حركة سعر جميع الأصول المعروضة على المنصة.

أول شيء يجب على المستخدم الانتباه إليه هو فرصة تجربة التداول على المنصة مجانا. من أجل خلق ظروف مثالية للتدريب، سيتمكن العميل من استخدام الأموال الوهمية المخزنة على حساب تجريبي دون استثمار أمواله الخاصة أثناء التدريب.

مبلغ الأموال الوهمية على حساب تجريبي هو 10000 $، والذي يسمح للعميل أن نقدر تماما ربحية التداول على IQ Option.

يمكن للعميل دراسة المواد التعليمية على المنصة، والتي تقع في قسم التدريب، والعمل على الفور على المعرفة المكتسبة على حساب تجريبي، وتحديد وتقييم الاستراتيجيات بصريا.

هذا النوع من الحسابات متاح للعميل إلى أجل غير مسمى، لذلك سيكون دائما قادرا على تقييم فعالية استراتيجياته المطورة حديثا.

فوائد IQ Option

إذا لم يكن IQ Option مزايا ، ثم منصة لن تكون شعبية جدا مع المتداولين.

توفر المنصة كل ما قد يحتاجه العميل لبدء رحلته في عالم التداول ، مما يزيد تدريجيا من مستوى مهاراته

مبلغ الإيداع الأولي هو 10$ فقط ، مما يجعل التداول في متناول الجميع. لا يمكن لجميع المنصات أن تتباهى بمبلغ الإيداع الميسور التكلفة ، وعادة ما يكون الإيداع 100$ على الأقل

يعطي IQ Option عملائها الفرصة لإتقان تداول العقود الفروقات. من المعروف أن نوع التداول يسمح لك بالتداول دون شراء الأصل نفسه ، بينما يمكن تجربته في أسواق مختلفة ، من الأسهم إلى العملات الرقمية

توفر المنصة أيضا ترسانة ضخمة من أدوات التحليلات لتمكينك من أن تكون أكثر كفاءة. يسمح لك عدد كبير من المؤشرات (أكثر من 20) والمخططات (4 أنواع) التي يمكن العثور عليها في الجهاز بإنشاء تجربة مستخدم أكثر راحة

العديد من الطرق لإيداع وسحب الأموال تشجع العملاء على استخدام IQ Option

يمكن لأي مستخدم أن يصبح خبيرا في العالم المالي، لذا ابدأ رحلتك مع هذا الوسيط الآن، وقم بتطويره وتحسينه! سجل واتخاذ الخطوة الأولى الآن.

تحذير المخاطر العامة:
تحمل الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع درجة عالية من المخاطر ويمكن أن تؤدي لخسارتك لجميع أموالك. يجب عدم استثمار الأموال التي لا تستطيع تحمل خسارتها